مستشارون بارزون

أكاديمية بناة المستقبل الدولية تستقبل بمقرها باحث الدكتوراة ابراهيم خالد ابراهيم

أستقبلت اكاديمية #بناة_المستقبل الدولية #FBIA برئاسة الدكتورة “مها فؤاد” آم المدربين العرب ومطورة الفكر الإنساني، اليوم بالمقر باحث الدكتوراة ” ابراهيم خالد ابراهيم محمد يوسف ” من جمهورية مصر العربية للحصول على درجة الدكتوراة المهنية في إدارة الأعمال  لعام 2022, تحت عنوان ” الآثار الاقتصادية والاجتماعية لاستضافة الدول الفاعليات الرياضية الدولية (دولة الإمارات نموذجًا)  ” ، بما يحقق فكرة التواصل والشفافية وتحقق المقصد العلمي.

تفاعل الباحث مع فريق عمل الأكاديمية بريادة الدكتورة ” اعتماد صبحي ” وقام بالتسجيل, وأنجز بحصوله على أكثر من دبلومة, والذى أعقبة الحصول على الضوء الأخضر بناءآ على قرار اللجنة #البحثية المشرفة على #الأبحاث العلمية بالأكاديمية, والذى يمثل شارة البدء #بالبحث_العلمى، والعمل عليها على مدار العام حتى الإنتهاء من العمل البحثى والوصول إلى المناقشة والتخرج.

أشارت أم المدربين العرب الدكتورة “مها فؤاد أن ما تقدمه الأكاديمية من درجة الدكتوراه أو الماجيستير المهني يهدف الي أعداد كوادر مدربة تدريباً أحترافياً علمياً وعملياً ومهنياً وبحثياً ، تثقيف الباحثين العرب والدرليين ليكونوا من ذوي الخبرة في الحياة البحثية والمهنية .

 حيث تقدم الاكاديمية عدة تخصصات والتى يمكن الحصول على الشهاده المهنيه بها ( ماجيستير -دكتوراه)  : أدارة أعمال – التنمية البشرية – التربية الخاصة – علم النفس.

وقالت أسأل الله تعالى أن تكون الاكاديمية في المستوي المطلوب وتضيف قيمة علمية لجميع الباحثين والراغبين في تلقي العلم من كل أنحاء العالم.

تم نشر هذا المحتوي علي جريدة عالم التنمية برعاية
أكاديمية “بناة المستقبل” الدولية
برئاسة أم المدربين العرب – الدكتورة “مها فؤاد” مطورة الفكر الإنساني
و” المنظمة الامريكية للبحث العلمي”
www.us-osr.org

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى