مكتبة أم المدربين العرب د.مها فؤاد مطورة الفكر الإنساني

الباحثان “عبدالقادر بنيسي” و “خديجة توفيق” يمنحان شهادة “شكر وتقدير” لمطورة الفكر الإنساني د. مها فؤاد

تتقدم الدكتورة مها فؤاد أم المدربين العرب ومطورة الفكر الانساني ورئيس اكاديمية بناة المستقبل وجريده عالم التنمية، بجزيل الشكر لمنحها شهادة “شكر وتقدير” من الباحثان “عبدالقادر بنيسي” و “خديجة توفيق” من المملكة المغربية، أثناء فعاليات برنامج تدريب “الطاقة والحياة”.

وقالت الدكتورة “مها فؤاد” أسأل الله تعالى أن تكون الاكاديمية في المستوي المطلوب وتضيف قيمة علمية لجميع الباحثين والراغبين في تلقي العلم من كل أنحاء العالم.

ومن جانبهم تقدم الباحثان “عبدالقادر بنيسي” و “خديجة توفيق” بجزيل االشكر والإمتنان لأكاديمية بناة المستقبل وللدكتورة الفاضلة مها فؤاد، صانعة الأجيال ومخرجة الطلبة المبدعين علي ماتقدمه لنا من العلم والمعرفة وإشرافها علي بحثنا العلمي ونقدر جهودها الجبارة ودعمها لنا في صنع ما كنا نستصعبه، شكراً دكتورة مها فؤاد.

والجدير بالذكر جاء موضوع الباحث “عبدالقادر بنيسي” للحصول على درجة الماجستير المهني بكلية العلوم الإنسانية لمناقشته فى العام الدراسى   2020 م  (الاستراتيجيات التنموية الحديثة للتنمية السياحية بين الواقع والتطبيق دراسة تطبيقية على السياحة بالمملكة المغربية)، وموضوع الباحثة “خديجة توفيق” للحصول على درجة الماجستير المهني بكلية إدارة الأعمال لمناقشته فى العام الدراسى   2020 م  (اثر تطبيق استراتيجيات التطوير الذاتي لتحقيق السلام الاجتماعي واثاره علي الاسرة العربية).

تم نشر هذا المحتوي علي جريدة عالم التنمية برعاية

أكاديمية “بناة المستقبل” الدولية

برئاسة أم المدربين العرب – الدكتورة “مها فؤاد” مطورة الفكر الإنساني

و” المنظمة الامريكية للبحث العلمي”

www.us-osr.org

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 − واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى