بيت العيلة

اكاديمية بناة المستقبل الدولية تدعو جميع الباحثيين للمشاركة في حفل تخرج دفعة 2021 تحت شعار “الاستراتيجيات الحديثة لإدارة المخاطر في مواجهة الأزمات العالمية”

تدعو أكاديمية بناة المستقبل الدولية برئاسة الدكتورة “مها فؤاد” أم المدربين العرب ومطورة الفكر الانساني جميع الباحثيين وأصحاب العلم للمشاركة في حفل تخرج دفعة 2020 تحت شعار (الاستراتيجيات الحديثة لإدارة المخاطر في مواجهة الأزمات العالمية)، و ذلك في خلال الفترة من يوم السبت الموافق 21/08/2021  الي يوم الأربعاء 25/08/2021 (خمسه أيام)،  للحصول علي درجات الماجستير والدكتوراة المهنية.

وأوضحت أم المدربين العرب الدكتورة “مها فؤاد أن هناك عددًا كبيرمن المناقشات المعتمدة، وأشارت بفقرة بسيطة عن مشروع انا المستقبل لمساعدة الباحثين أن يصبحو في يوم من الايام من الكتاب، ولكن السؤال كيفية تحقيق ذلك؟؟ وتأتي هنا مهمة ودور انا المستقبل للأخذ بيدك إلي الطريق الصحيح، فنحن المنفذين للفهرسة ورقم القيد والكتابة والتصميم والطباعة و التوثيق والنشر والدعم حتي وصولك للشهرة العالمية.

وأكدت على أن ما تقدمه الأكاديمية من درجة الدكتوراه أو الماجيستير المهني يهدف الي أعداد كوادر مدربة تدريباً أحترافياً علمياً وعملياً ومهنياً وبحثياً ، تثقيف الباحثين العرب والدوليين ليكونوا من ذوي الخبرة في الحياة البحثية والمهنية.

تم نشر هذا المحتوي علي جريدة عالم التنمية برعاية

أكاديمية “بناة المستقبل” الدولية

برئاسة أم المدربين العرب – الدكتورة “مها فؤاد” مطورة الفكر الإنساني

و” المنظمة الامريكية للبحث العلمي”

www.us-osr.org

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى