بناة المستقبل والتنمية

اكاديمية بناة المستقبل تنعي وفاة الفنانة رجاء الجداوي بعد صراع مع الكرونا

تنعي اكاديمية بناة المستقبل، ,وفاة الفنانة المصرية “رجاء الجداوي” عن عمر ناهز 82 عاماً بعد صراع مع “الكرونا”، وقد حصلت على الدكتوراة الفخرية تقديراً لمشوارهما الفني، وذلك خلال حفل منح درجات الماجستير والدكتوراه للدفعة السادسة من الدارسين بالأكاديمية  ” لعام 2016 .

وتقدمت الدكتورة #مها فؤاد أم المدربين العرب ومطورة الفكر الانساني ورئيس مجلس إدارة أكاديمية بناه المستقبل الدولية وجريدة عالم التنمية بأحر التعازي وعظيم المواساة لأسرة الفنانة، مضيفة: “نسأل الله تعالى أن ينزل على ذويه الصبر والسلوان”، مؤكدة مدي شدة حزن الاكاديمية والعاملين بها وتعازينا الحارة ونسأل الله عز وجل أن يتغمده برحمته وأن يحسن مثواه ويرزقه الفردوس الأعلي وأن يرزق أهله وذويه جميل الصبر والاحتساب.

والجدير بالذكر أن ” الجداوي” بدأت مشوارها في الفن بالتوازي مع مجال عروض الأزياء وكان أول أفلامها (دعاء الكروان) للمخرج هنري بركات وبطولة فاتن حمامة وأحمد مظهر وزهرة العلا وأمينة رزق.

قدمت أفلام (إشاعة حب) و(ثمن الغربة) و(أيام في الحلال) و(بريق عينيك) و(عاد لينتقم) و(الوحل) و(البيه البواب) و(تيمور وشفيقة) و(الثلاثة يشتغلونها) و(كركر) و(مراتي وزوجتي) و(من 30 سنة).

جمعتها علاقة فنية قوية بالممثل الكوميدي عادل إمام وشاركت في الكثير من أعماله مثل فيلم (حنفي الأبهة) ومسلسلي (أحلام الفتى الطائر) و(عوالم خفية) ومسرحيتي (الواد سيد الشغال) و(الزعيم).

و من أبرز مسلسلاتها التلفزيونية (هند والدكتور نعمان) و(أوان الورد) و(تامر وشوقية) و(نونة المأذونة) و(عائلة الحاج متولي) و(شربات لوز) و(يوميات زوجة مفروسة أوي) و(في غمضة عين) و(لعبة النسيان) الذي كان آخر عمل عرض لها في شهر رمضان الماضي.

كانت لها تجارب في مجال التقديم الإذاعي والتلفزيوني وشاركت المذيع عمرو أديب تقديم برنامج (الحكاية) على قناة إم.بي.سي مصر. تزوجت من حارس مرمى النادي الاسماعيلي لكرة القدم الراحل حسن مختار، الذي أنجبت منه ابنتها الوحيدة.

وإليكم رابط الفيديو:

تم نشر هذا المحتوي علي جريدة عالم التنمية برعاية

أكاديمية “بناة المستقبل” الدولية

برئاسة أم المدربين العرب – الدكتورة “مها فؤاد” مطورة الفكر الإنساني

و” المنظمة الامريكية للبحث العلمي”

www.us-osr.org

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − 7 =

زر الذهاب إلى الأعلى