باحثي بناة المستقبل

” عبدالقادر بنيسي” “خديجة توفيق” أفضل أزواج تنمويين

في سلسلة أفضل الباحثين منحت الدكتورة “مها فؤاد” أم المدربين العرب ومطورة الفكر الإنساني ورئيسة جريدة عالم التنمية وأكاديمية بناة المستقبل الدولية، شهادة تقدير أفضل أزواج تنمويين للباحثيين “عبدالقادر بنيسي” مدير وكالة أسفار (أيور) و “خديجة توفيق” صاحبة مشروع سياحي المحبه للعلم والتنمية المقيميين بتزنيت اغادير في المملكة المغربية، بعد إنهاء ملخصات دورات (المبيعات الإحترافية وإدارة الأعمال المصغرة البرمجة اللغوية العصبية) وتم تطبيقها علي أبحاثهم الخاصة.

والجدير بالذكر أن “عبدالقادر بنيسي” عنوان بحثه “الاستراتيجيات التنموية الحديثة للتنمية السياحية بين الواقع والتطبيق دراسة تطبيقية على السياحة بالمملكة المغربية”، و”خديجة توفيق” عنوان بحثها ” اثر تطبيق استراتيجيات التطوير الذاتي لتحقيق السلام الاجتماعي واثاره علي الاسرة العربية” .

حيث نسلط الضوء على أفضل الباحثين المتعاونين مع اكاديمية بناة المستقبل والاخذ بأيديهم لطريق مشرق والخروج بأبحاثهم للنور والأمل، كنوع من التحفيز المعنوي تستخدمه ادارة الأكاديمية لتحفيز الباحثين للانتاج والتعاون اكثر والتشجيع للوصول للهدف المرسوم له.

ووجهت الدكتورة مها فؤاد للباحثين المتميزين على الرغم من أن كل الكلمات التى تحمل معانى الشكر لا يمكنها أن تفى مجهوداتك الرائعة، وعطاءك المستمر، من أجل هذه المؤسسة، إلا أننا نحمل لك الكثير من الشكر والتقدير على مجهودك الرائع وننتظر منك المزيد من التميز.

أزواج تنمويون / جميل قوي انك تكون #بتحب شيء انت وزوجتك

رائع جدا انك #تتعلمي علم جديد وتشاركي زوجك فيه.

كدة معناها ان #الاسرة كلها #تنمويه

الله عليكم يامبدعين متعتونا في :

/ #الجلسه_الثانيه

‎الملتقى الدولى العاشر للتدريب والتنمية

‎تحت شعار

‎التقنيات المهنية للبحث العلمى والتعليم المستمر

‎#انطلق انت المستقبل

‎إيمانا منا باهمية  الدراساث المهنية الحرة  و #البحث_العلمى المهنى والتى اصبحت من ضروريات الأمور التى يهتم بها جميع المثقفين  على المستوى العالمى لما لها من مردودات هامة على المجتمعات على المستوى الانسانى والاقتصادى والمهنى.

#مهافؤاد

#mahafouad

تم نشر هذا المحتوي علي جريدة عالم التنمية برعاية
أكاديمية “بناة المستقبل” الدولية
برئاسة أم المدربين العرب – الدكتورة “مها فؤاد” مطورة الفكر الإنساني
و” المنظمة الامريكية للبحث العلمي
www.us-osr.org

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة + اثنا عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى