نساء رائدات

الدكتورة شريفة العيافي تتبني مبدعي ومؤلفي انا المستقبل

تبني دكتورة شريفة العيافي لمبدعي ومؤلفي مشروع انا المستقبل بحضور الدكتورة مها فؤاد أم المدربين العرب ومطورة الفكر الانساني ورئيس اكاديمية بناة المستقبل وجريده عالم التنمية.

قالت الدكتورة شريفة في حفل تخرج دفعة 2019 من باحثى الأكاديمية من الطلاب العرب من مختلف الدول العربية، لحصولهم على درجة الماجيستير والدكتوراة بالمملكة المغربية، بعد رؤيتها لمبدعي بناة المستقبل أنها ستتبني ابداعتهم الكتابية والفكرية، من خلال نشر كتبهم علي جميع مواقعها في كل انحاء العالم علي نفقتها الخاصة بالإضافة لتدشين حفل تكريم في المملكة العربية السعودية.

وأضافت الدكتورة ان قوة الأمة من قوة شبابها لذلك تتشرف مؤسسة طموح أمه بتبني وتشجيع ودعم الشباب العربي والاسلامي في كافة العالم المبدعين والطموحين والراغببين في بناء أوكانهم وآمتهم ودعم انفسهم انطلاقاُ من المملكة العربية السعودية، وهو كيان لا ينتمي لحكومات ولا ينتمي إلي آي مؤسسة سياسية هو كيان مؤسسي فردي يهدف إلي نشر العلم والثاقافة والابداع لجميع الشباب العربي والاسلامي .

وأوضحت الدكتورة العيافي أن هناك جائز سنوية مقدارها ثلاثة مائة ألف دولار لكل فائز، وهي دعوة للجميع للمشاركة في المؤلفات التنموية إذا كانت رواية او شعر او كتاب، وأكملت أن جميع شروط المسابقة موجودة علي موقع المؤسسة طموح آمة.

وآخيراً قامت بشكر الدكتورة مها فؤاد لدعمها للمؤلفات التنموية، ثم تم تكريمها من اكاديمية بناة المستقبل لمجهودها الكبير ودعمها.

وإليكم رابط المناقشة:

تم نشر هذا المحتوي علي جريدة عالم التنمية برعاية

أكاديمية “بناة المستقبل” الدولية

برئاسة أم المدربين العرب – الدكتورة “مها فؤاد” مطورة الفكر الإنساني

و” المنظمة الامريكية للبحث العلمي”

www.us-osr.org

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى