الاخبارمكتبة أم المدربين العرب د.مها فؤاد مطورة الفكر الإنسانينساء رائدات

أكاديمية بناة المستقبل تستقبل رئيسة مجلس الإدارة الدكتورة مها فؤاد بعد رحلة ناجحة في تركيا…

بقلم: عبدالرحمن الكردوسي مسؤول الإعلام العلمي

تتقدم جريدة “عالم التنمية” بأرق التهاني والتبريكات للدكتورة مها فؤاد، رئيسة مجلس إدارة أكاديمية بناة المستقبل الدولية، بمناسبة وصولها إلى جمهورية مصر العربية بعد رحلة طويلة استمرت لمدة شهر في تركيا، وتهنئه أيضًا  من فريق عمل أكاديمية بناة المستقبل بهذا الحدث السعيد.

تعتبر الدكتورة مها فؤاد شخصية بارزة في مجال التنمية والتعليم، وقد قامت بزيارة استكشافية ومهمة إلى تركيا لمدة شهر، حيث قامت بلقاء عدد كبير من الخبراء والأكاديميين في هذا المجال، وقد أثرت هذه الزيارة بشكل إيجابي على عمل أكاديمية بناة المستقبل وساهمت في توسيع آفاق التعاون والتبادل المعرفي.

 

وصول الدكتورة مها فؤاد إلى مصر يعد مناسبة مهمة، حيث تعود بخبرات ومعرفة جديدة ستسهم في تطوير وتقدم أكاديمية بناة المستقبل، وتعكس هذه الزيارة التزام واضح من قبل الدكتورة مها فؤاد في تعزيز العلاقات الدولية وتبادل الخبرات في مجال التعليم والتنمية.

تعد أكاديمية بناة المستقبل الدولية من الجهات الريادية في تطوير وتقديم التعليم المتميز، وتسعى جاهدة لتطوير برامج تعليمية مبتكرة وريادية تلبي احتياجات الباحثين والمجتمع، وبفضل قيادة الدكتورة مها فؤاد، تم تحقيق نجاحات واضحة في تطوير الأكاديمية وتعزيز مكانتها العالمية.

 

تتمنى جريدة “عالم التنمية” للدكتورة مها فؤاد مزيدًا من التقدم والنجاح في مسيرتها المهنية وتهنئها مرة أخرى بوصولها إلى مصر بعد رحلة طويلة ومليئة بالإنجازات في تركيا، كما تتطلع الجريدة إلى رؤية المزيد من الإنجازات والتطورات المستقبلية التي ستحققها أكاديمية بناة المستقبل تحت قيادتها الحكيمة.

تم نشر هذا المحتوي ب جريدة عالم التنمية برعاية
أكاديمية “بناة المستقبل” الدولية
برئاسة أم المدربين العرب – الدكتورة “مها فؤاد” مطورة الفكر الإنساني
و” المنظمة الامريكية للبحث العلمي”
www.us-osr.org

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى