نساء رائدات

الفخر والاعتزاز من اكاديمية بناة المستقبل للدكتورة “ابتسام المالكي” لنشر بحثها العلمي المتعلق بأطروحة الدكتوراة في المجلة العربية للعلوم التربوية والنفسية

تتوجه بخالص التهاني الدكتورة #مها فؤاد أم المدربين العرب ومطورة الفكر الإنساني ورئيسة جريدة عالم التنمية وأكاديمية بناة المستقبل الدولية للدكتورة” ابتسام بنت عواض بن غرم الله المالكي” من المملكة العربية السعودية لنشر بحثها العلمي المتعلق بأطروحة الدكتوراة في المجلة العربية للعلوم التربوية والنفسية.

والجدير بالذكر أن اكاديمية بناة المستقبل الدولية منحت درجة الدكتوراة بكلية العلوم الانسانية للباحثة ” ابتسام المالكي ” من المملكة العربية السعودية ، لأطروحتها تحت عنوان ( أثر فاعلية برنامج الكوتشنج لتطوير الأفراد وعلاقته بإدارة الحياة الاجتماعية والمهنية).

ومن جانب الباحثة تتقدم بجزيل الشكر والإمتنان لأكاديمية بناة المستقبل وللدكتورة الفاضلة مها فؤاد، صانعة الأجيال ومخرجة الطلبة المبدعين علي ماتقدمه من العلم والمعرفة ونقدر جهودها الجبارة ودعمها لنا في صنع ما كنا نستصعبه.

ومن جانبها قالت ” ها انا اضع اليوم بحثي بين أيديكم، وأسأل الله أن ينفعني بما علمني وينفع بي، وأن يعلمني ما اجهل ويجعله حجه لي لا علي، ويريني الحق حقاً ويرزقني اتباعه والباطل باطلاً ويرزقني اجتنابه “.

وتسئل د/ مها فؤاد من الله تعالى أن تكون الاكاديمية في المستوي المطلوب وتضيف قيمة علمية لجميع الباحثين والراغبين في تلقي العلم من كل أنحاء العالم.

رابط النشر:

تم نشر هذا المحتوي علي جريدة عالم التنمية برعاية
أكاديمية “بناة المستقبل” الدولية
برئاسة أم المدربين العرب – الدكتورة “مها فؤاد” مطورة الفكر الإنساني
و” المنظمة الامريكية للبحث العلمي”
www.us-osr.org

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى