نساء رائدات

أجمل التهاني والتبريكات من اكاديمية بناة المستقبل للباحثة ” سناء عبدالرحيم” لتكريمها من طرف جمعية ريحانة للتنمية والأعمال الاجتماعية بدار الشباب الزهور

أجمل التهاني والتبريكات من الدكتورة “مها فؤاد” رئيسة جريدة عالم التنمية وأكاديمية بناة المستقبل الدولية للدكتوراة ” سناء عبدالرحيم” تهنئها بتكريمها من طرف جمعية ريحانة للتنمية والأعمال الاجتماعية بدار الشباب الزهور، وقدمت لها شهادة التكريم السيدة الرئيسة “إحسان بلمين” التي بذلت كل المجهودات لتظهر الندوة في أبهى حلة وبحضور قامات وازنة في الرياضة، الأمن وعلم النفس ، وكذلك كل الشكر والاحترام للحضور الكريم و لكل أعضاء دار الشباب الزهور وعلى رأسهم السيدة المديرة.

والجدير بالذكر أن “سناء عبدالرحيم” حصلت علي درجة الدكتوراة المهنية بكلية العلوم الإنسانية (لجنة التنمية البشرية /  الذاتية ) عام 2020 من اكاديمية بناة المستقبل الدولية،  تحت عنوان ” أثر التنمية الذاتية على دعم ورضا العاملين في القطاع البنكي “.

وبفضل مد يد المساعدة من الدكتورة مها فؤاد ظهرت سلسلة كتب (الوعي التنموي)  للباحثة “سناء” إلي النور كما تمنيت وتحقق حلمها مع أكاديمية بناة المستقبل الدولية، وهو مجموعة مكونة من خمس كتب, تأخذك في رحلة جميلة وعميقة من أي مرحلة وعي أنت فيها لتكتشف خلالها خبايا ذاتك وتجعلك تعيش حياتك  بناءً على اختيارات حقيقية منك, بدلا من أن يتحكم فيها توجيه أو برمجات  سابقة أو بيئة محيطة.

هي موضوعات تصحبك في سلسلة من التحولات في نظرتك لذاتك ونظرتك للعالم. ومن ثم تحفز تحولات أخرى على مستوى المجتمع والإنسانية.

1-     صدى الحركة وعبقرية التغيير

2-     التنمية الذاتية علم وفن

3-     التدريب وعي وابداع

4-     دليلك العملي للكوتش المحترف

5-     الوعي القيادي همم و قمم.

وفي النهاية أوضحت الباحثة مدي سعادتها بالتعامل مع اكاديمية بناة المستقبل الدولية، وتتقدم بجزيل الشكر والإمتنان للدكتورة الفاضلة مها فؤاد، صانعة الأجيال ومخرجة الطلبة المبدعين علي ماتقدمه من العلم والمعرفة ونقدر جهودها الجبارة ودعمها لنا في صنع ما كنا نستصعبه.

تم نشر هذا المحتوي علي جريدة عالم التنمية برعاية
أكاديمية “بناة المستقبل” الدولية
برئاسة أم المدربين العرب – الدكتورة “مها فؤاد” مطورة الفكر الإنساني
و” المنظمة الامريكية للبحث العلمي”
www.us-osr.org

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى