غير مصنف

إدارة أكاديمية بناة المستقبل الدولية د.مها فؤاد تتوجه بتهنئة الباحثين المبدعين لإنهائهم إعداد الأطروحة العلمية وإخراجها إلي طريق النور

تتوجه إدارة أكاديمية بناة المستقبل الدولية د.مها فؤاد بالتهنئة إلي السادة الباحثين المبدعين المشاركين من الدول المختلفة الذين أنهوا الإعداد الأطروحة العلمية وبذلهم الجهد لإخراجها إلي طريق النور والتألق.

حيث نسلط الضوء على أفضل الباحثين المتعاونين مع اكاديمية بناة المستقبل والاخذ بأيديهم لطريق مشرق والخروج بأبحاثهم للنور والأمل، كنوع من التحفيز المعنوي تستخدمه ادارة الأكاديمية لتحفيز الباحثين للانتاج والتعاون اكثر والتشجيع للوصول للهدف المرسوم له.

والسادة الباحثين هم:

  • الباحثة ” نيفين مكاري مقيمة بالنمسا ذات أصول مصرية للحصول على درجة الدكتوراة المهنية ، برسالة بعنوان ” مدي تأثير العلوم الإنسانية المعاصرة علي تنمية  المجتمعات ( دراسة مطبقة علي جمهورية مصر العربية)“.
  • الباحثة ” سها سامى حافظ محمد من جمهورية مصر العربية ومقيمة بالمملكة العربية السعودية للحصول على درجة الدكتوراة ، برسالة بعنوان ” دور إدارة الموارد البشرية في تطوير و تحسين أداء و كفاءة الموظفين و أهميتها على الدخل العام للشركات “.
  • الباحثة ” رجاء بنت محمد بن سليمان الصبحى من المملكة العربية السعودية للحصول على درجة الدكتوراة المهنية ، برسالة بعنوان ” الاستراتيجيات الحديثة للنهوض بتطبيقات الجودة الشاملة بالأنظمة والمراكز التدريبية (الكايزون -الكايكاكو)دراسة تطبيقية لبيان نتاجها على الأفراد”.
  • الباحثة ” فاطمه بنت محمد بن خالد ادريس من المملكة العربية السعودية للحصول على درجة الدكتوراة المهنية ، برسالة بعنوان ” استراتيجيات تطوير الذات للمرأة وأثرها على صناعة أجيال قادرة على إعمار الأرض ونهضة الأمم “.
  • الباحثة ” عمار محمود ابو اليزيد السرسى من جمهورية مصر العربية ومقيمة بالمملكة العربية السعودية للحصول على درجة الدكتوراة المهنية ، برسالة بعنوان ” أهمية الذكاء العاطفي و دوره في الحد من اضطراب القلق (دراسة تنبؤية) “.
  • الباحث ” حميد احمد محمد صالح من جمهورية مصر العربية  مقيم بالكويت مع الأكاديمية للحصول على درجة الدكتوراة المهنية  ، برسالة بعنوان ” القانون الدولى والقانون العام ومدى تطبيقهما فى المؤسسات الاستثمارية ( دراسة مقارنة ) “.
  • الباحث ” إدريس آرفا من المملكة المغربية  للحصول على درجة الدكتوراة المهنية ، برسالة بعنوان ” استراتيجيات التقدير الذاتي و أثره علي مخرجات
  • التكوين المهني“.

ووجهت الدكتورة مها فؤاد للباحثين المتميزين على الرغم من أن كل الكلمات التى تحمل معانى الشكر لا يمكنها أن تفى مجهوداتك الرائعة، وعطاءك المستمر، من أجل هذه المؤسسة، إلا أننا نحمل لك الكثير من الشكر والتقدير على مجهودك الرائع وننتظر منك المزيد من التميز.

تم نشر هذا المحتوي علي جريدة عالم التنمية برعاية
أكاديمية “بناة المستقبل” الدولية
برئاسة أم المدربين العرب – الدكتورة “مها فؤاد” مطورة الفكر الإنساني
و” المنظمة الامريكية للبحث العلمي
www.us-osr.org

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى