نساء رائدات

نقلاً عن موقع المدينة .. مركز “غادة المدينة” يحتفل باليوم العالمي لأطفال التوحد

احتفل مركز “غادة المدينة” للتوحد باليوم العالمي لأطفال التوحد و بمرور عشر سنوات على خدمات المركز، وذلك على شرف سمو الأميرة لولوة بنت أحمد السديري مساء الثلاثاء الماضي. و شهد الحفل العديد من الفقرات، ابتدأ بالسلام الملكي والترحيب بالأميرة لولوة والحضور، ثم تلاوة عطرة بصوت أحد أطفال التوحد، بالإضافة إلى عرض ترحيبي قدمه أطفال المركز.

وشكرت غادة باعقيل مديرة مركز غادة المدينة للتوحد صاحبة السمو الأميرة لولوة لتشريفها الحفل، كما شكرت جميع الحضور من سيدات ووالدات الأطفال والجهات الرسمية، لحضورهم ودعمهم للمركز، وعلقت قائلة : ” من لا يشكر الناس لا يشكر الله، لذلك أتوجه بالشكر لجميع من وقف بجانبنا ودعمنا خلال مسيرتنا واحتفالنا باليوم العالمي لأطفال للتوحد الذي أتى متزامناً مع مرور عشر سنوات على افتتاح المركز، وابارك لنفسي ولجميع من شاركنا هذا النجاح ووقف بجانبنا خلال الصعوبات التي واجهتنا في الفترات الماضية، ولكن ثقتنا بالله تعالى كبيرة بأن نجتاز كل هذه الصعوبات”.

و أضافت أنه في عام 2015 تم افتتاح قسم البنين بالمركز الذي يستقبل الشباب من سن 12 عام فما فوق. وأوضحت أن هذا القسم قائم على كادر من الرجال، وتوجهت بالشكر للدولة ووالدات الأطفال على ما قدموه من جهود مشكورة ، وتسليمهم أطفالهم ووضع كامل الثقة بهم، وأضافت قائلة :” أتمنى أن نكون بقدر هذه الأمانة وأن نصونها، و أعد الوالدات بأن نطور من أنفسنا بإذن الله تعالى”.

تم نشر هذا المحتوي علي جريدة عالم التنمية برعاية

أكاديمية “بناة المستقبل” الدولية

برئاسة أم المدربين العرب – الدكتورة “مها فؤاد” مطورة الفكر الإنساني

و” المنظمة الامريكية للبحث العلمي”

www.us-osr.org

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة − عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى