فعاليات ومؤتمرات دولية

بالصور .. ختام برنامج ” الطاقة والحياة ” بالمملكة المغربية في ضوء زيارة رئيسة اكاديمية بناة المستقبل الدكتورة “مها فؤاد”

ختام فعاليات برنامج تدريب “الطاقة والحياة” التي تنظمها اكاديمية بناة المستقبل الدولية للباحثين، تحت رعاية أم المدربين العرب الدكتورة “مها فؤاد” مطورة الفكر الإنساني ضمن زياراتها لمملكة المغرب  في موفنبيك بالدار البيضاء.

وجاء ذلك بحضور:

١_ مولاي هشام السعيدي

٢_ علي قرشي

٣_ يوسف طالب

٤_ حسناء ايت اباعلال

٥_ أمينا شكري

٦_ هشام فاروق

٧_ محمد العنان

٨_ غيثه عاتيق

٩_ سناء عبد الرحمن

١٠_ نجيه الحفيان

١١_ جمال مستقيم

١٢_ عبد القادر البيسي

١٣_ خديجة توفيق

١٤_ نجاة الزنايدي

١٥_ محمد وشتال

١٦_ حفيظه الغليزوري

١٧_ سناء لعفاري

١٨_ عبد الغني هرادي

١٩_ نجيه الحفيان

٢٠_ جعفري ابو بكر

٢1_ رضوان بلفلاح

٢2_ عبد المجيد برطال

٢3_ بدر الدين خفاجي

٢4_ ناديه الادريسي

وقالت الدكتورت “مها فؤاد” في الجلسة الختامية للفاعليات، أن كان الفراعنة أول من إستخدم البندول وذلك حسب الإكتشافات والكتابات الحديثة والقديمة. وقد إكتشف البندول لأول مرة في تابوت فرعوني في وادي الملوك بمصر وكان مصنوعاً من الفخار. بالإضافة إكتشفت عدة نقوش ورسوم للبندول في مصر القديمة, وفي كتاب الموتى خصص له فصلين كاملين لأهميته وكان يومها يصنع البندول من الزمرد أيضاً.

وأشارت الدكتورة الجدير بالذكر أن إستخدام البندول في العلاج البديل حيث يستخدم أخصائي العلاج البديل البندول في العلاج البديل أو ما يسمى العلاج بالريكي والهيلينغ وذلك من أجل معاينة الأمراض أو موازنة الهالة, موازنة الشاكرات ومراكز الطاقة, فحص الطاقة الإيجابية والسلبية, الفينغ شوي وغيرها من الأمور المتعلّقة بالروحانيات.

وفيما يتعلق بذلك كيف يستعمل البندول/الرقاص:

للبندول عدة أشكال وأحجام ولكن بالنهاية جميعها تعطي نفس النتيجة. بدايةً نأخذ طرف الخيط ونمسكه بين إصبعي السبابة والإبهام بحيث يكون رأس البندول متدلى إلى الأسفل ومن المفضل دائماً الإتجاه نحو الشمال للحصول على الطاقة الكهرومغناطيسية الصحيحة. (يجب التدرب على عمل البندول لعدة ساعات وأيام متواصلة لكي تستطيع التعامل معه, لذا إذا كان الشخص غير متمرس ومتمرن على عمل البندول فربما النتائج ستكون عكسية وبالتالي هذا الأمر سيعود بالضرر على مستعمله). حاول التركيز مع البندول وذلك للتخلص من الأفكار المسبقة, حيث تنظر إلى طرف البندول عند طرح السؤال وبعد عدة لحظات سوف ترى بأن البندول بدأ بالحركة من خلال الدوران أو الإهتزاز.

تم نشر هذا المحتوي علي جريدة عالم التنمية برعاية
أكاديمية “بناة المستقبل” الدولية
برئاسة أم المدربين العرب – الدكتورة “مها فؤاد” مطورة الفكر الإنساني
و” المنظمة الامريكية للبحث العلمي
www.us-osr.org

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر + ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى