فعاليات ومؤتمرات دولية

“حفيظة الغلبزورى” وبناء الانسان والتغير لأفضل كأسلوب حياة

أطلت الدكتورة #مها فؤاد أم المدربين العرب ومطورة الفكر الانساني ورئيس مجلس إدارة أكاديمية بناه المستقبل الدولية وجريدة عالم التنمية في مقابلات مع الباحثين في المملكة المغربية في ضوء زيارتها الدائمة لها .

وفي أثناء الزيارة قابلت الباحثة “ حفيظة الغلبزورى بالممكلة المغربية من مدينة الرباط وتعمل وتعمل بـ المدرسة العليا للأستاذة التقنين بالرباط  مكلفه بمهمة في خلية الانصات والمواكبة للطلبه، وتحدثت على  التطوير الذاتي ورسم حدود الشخصيه والحلول والعوائق العلمية البحثية لبناء الانسان والتغير لأفضل كأسلوب حياة والتدريب بين الواقع والمأمول، وتم المناقشة بموضوع بحثها الفريد من نوعه حول الاستراتيجيات التطويرية  الحديثة للمهارات الذاتية لرفع أداء الطالب بالتعليم العالي دراسة تطبيقية علي المملكة المغربية.

وأشارت الدكتورة “مها فؤاد” بفقرة بسيطة عن مشروع انا المستقبل لمساعدة الباحثين أن يصبحو في يوم من الايام من الكتاب، ولكن السؤال كيفية تحقيق ذلك؟؟ وتأتي هنا مهمة ودور انا المستقبل للأخذ بيدك إلي الطريق الصحيح، فنحن المنفذين للفهرسة ورقم القيد والكتابة والتصميم والطباعة و التوثيق والنشر والدعم حتي وصولك للشهرة العالمية.

تم نشر هذا المحتوي علي جريدة عالم التنمية برعاية

أكاديمية “بناة المستقبل” الدولية

برئاسة أم المدربين العرب – الدكتورة “مها فؤاد” مطورة الفكر الإنساني

و” المنظمة الامريكية للبحث العلمي”

www.us-osr.org

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 − 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى