بناة المستقبل والتنمية

اليوم .. مناقشة أطروحة ماجستير بعنوان ” كيفية مواجهة العراقيل في المؤسسات الصحية” للباحثة نـورا عبدالسـلام محمـد انديشه عبر الغرفة الإلكترونية

تجري اليوم أكاديمية بناة المستقبل الدولية اليوم السبت الموافق 18 يناير الباحثة ” نـورا عبدالسـلام محمـد انديشه” من ليبيا، مقدمة للحصول علي درجة الماجستير المهني في تخصص (إدارة المستشفيات) بعنوان ” كيفية مواجهة العراقيل في المؤسسات الصحية ” ، وذلك عبر الغرفة الإلكترونية, حيث يأتى ذلك ضمن العام الدراسى (2019) لأكاديمية بناة المستقبل الدولية.

وقام بالأشراف علي بحثها د/ مها فؤاد أستاذ ورئيس قسم العلوم الانسانية بأكاديمية بناة المستقبل الدولية وجريدة عالم التنمية.

وناقشها نخبه من الأساتذة وهم :

_ رئيس لجنه المناقشة:

 د / مها فؤاد ، أم المدربين العرب ومطورة الفكر الإنساني ورئيسة جريدة عالم التنمية وأكاديمية بناة المستقبل الدولية.

_ دكتور مناقش:

د/ اعتماد صبحي

أوصت الباحثة “نورا عبدالسلام”  بأن الإرتقاء بالمستوى الصحي بالمواطنين أصبح هدفاً عاماً بالنسبة لأي دولة في خططها التنموية الاجتماعية والاقتصادية، والذي أسهم في نقل المستشفيات من إطارها القديم المتمثل في كونها مجرد مكان يمارس فيه الطبيب مهنته؛ ليأخذ إطاراً اشمل في الكيفية التي تقدم بها الخدمة الصحية لطالبيها سواء من المرضى أو غير المرضى، فضلاً عن تخطيط وتنفيذ برامج التطوير والبحث، إلى جانب وضع معايير للرقابة على جودة الخدمات المقدمة.

وبعد اجتماع الدكتورة مها فؤاد ولجنة المناقشة والانتهاء من التقرير النهائي لللجنة  تقدمت الدكتورة “مها فؤاد” أم المدربين العرب ومطورة الفكر الإنساني ورئيسة جريدة عالم التنمية وأكاديمية بناة المستقبل الدولية بمنح الباحثة “ نـورا عبدالسـلام محمـد انديشه” درجة الماجستير المهني للعام الدراسي 2020  .

وإليكم رابط المناقشة:

تم نشر هذا المحتوي علي جريدة عالم التنمية برعاية
أكاديمية “بناة المستقبل” الدولية
برئاسة أم المدربين العرب – الدكتورة “مها فؤاد” مطورة الفكر الإنساني
و” المنظمة الامريكية للبحث العلمي”
www.us-osr.org

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 − 8 =

زر الذهاب إلى الأعلى