بناة المستقبل والتنمية

بالصور.. بدء فعاليات برنامج تدريب “المحتوي هو الملك” بالمملكة المغربية

انطلقت صباح اليوم، فعاليات برنامج تدريب “المحتوي هو الملك” التي تنظمها اكاديمية بناة المستقبل الدولية للباحثين، تحت رعاية أم المدربين العرب الدكتورة “مها فؤاد” مطورة الفكر الإنساني ضمن زياراتها لمملكة المغرب  بكازابلانكا في الدار البيضاء ، وتم شرح وسرد الهدف من كتاب المحتوي.

وقالت الدكتورت “مها فؤاد” في الجلسة الافتتاحية للفاعليات، أن المحتوى بكافة اشكاله جزء أساسي من رسالة موقعك للزوار الذين يبحثون عن المعلومات داخل موقعك أيًا كان هدفك من موقعك الالكتروني، أو الخدمات التي ستقدمها من خلاله، أنت بحاجة لمحتوى مميز وجذاب يُظهر قيمة ما تقدمه، وما تمتلكه من قدرات، محتوى يظهر اختلافك ونقاط قوتك التي تتميز بها مقارنة بالمنافسين لك .

وأكملت موضحة أن هناك قاعدة عليك فهمها جيدًا قبل التحدث عن كيفية كتابة المحتوى؛ من خلال المحتوى المميز بإمكانك تحقيق كل ما تطمح إليه من زيارات وتفاعل مع زوار موقعك ، فقط قدّم لهم ما يحتاجون اليه.

وأشارت الدكتورة مها فؤاد بفقرة بسيطة عن مشروع انا المستقبل لمساعدة الباحثين في تحقيق أحلامهم، وتأتي هنا مهمة ودور انا المستقبل للأخذ بيدك إلي الطريق الصحيح والدعم حتي وصولك للشهرة العالمية.

تم نشر هذا المحتوي علي جريدة عالم التنمية برعاية
أكاديمية “بناة المستقبل” الدولية
برئاسة أم المدربين العرب – الدكتورة “مها فؤاد” مطورة الفكر الإنساني
و” المنظمة الامريكية للبحث العلمي
www.us-osr.org

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى