باحثي بناة المستقبل

د. عيد لملوم : المصداقية والجدية وفريق عمل أهم أسباب التحاقى بأكاديمية بناة المستقبل الدولية #انا_المستقبل

د . عيد محمد لملوم
مصرى – مقيم فى السعودية
قال إن التدريب هو كجال عمله منذ أكثر من 25 سنة ، فى مجال تدريب it  تكنولوجيا المعلومات وترقيت فى المناصب حتى أصبحت مدير قسم التدريب، وبالتالى فلابد أن أمتلك المعلومات عن كيفية الإدارة لكى استطلع اداء فريق العمل، فتعرفت على الدكتورة مها فؤاد ودرس الماجستير فى إدارة الاعمال فى نفس التحصص ” ادراة الأعمال ” واثر العدالة الإجتماعية، وطبقته على فريق العمل وحقق نتائج جيدة جدا، ثم حضرت الدكتوراة فى مجال  it  والإدارة وقد حقق نتائج مبهرة ومرضية لنفسى  قبل اى شئ آخر .
وعن الدراسة فى بناة المستقبل، كشف أنه بحث فى أكثر من جهة فوجدت فى بناة المستقبل المصداقية والجدية وفريق عمل مميز وكانت هذه المميزات الثلاثة سببا رئيسيا فى الالتحاق بأكاديمية بناة المستقبل الدولية .
واوضح أنه حدث طفرة كبيرة فى العمل بعد التحاقى بالأكاديمية وتغيرت النظرة .
وأشار إلى أن أنا المستقبل هو مشروع يطور الإنسان فلابد أن يلقى القبول والإنتشار وقد وجدت مجهود جبار بذل فى هذا المشروع لانهم يريدون أن يقدموا شئ يفيد البشرية فقد بداؤ بالأنسان نفسه وهو كل شئ، فتطوير الإنسان هو تطوير للاسرة ثم المجتمع ، فامشروع له تأثير كبير .
ووجه رسالة إلى الدكتورة مها فؤاد ” كل الشكر وكل الإمتنان والتقدير لشخص الدكتورة مها فؤاد على الحفاوة والتقدير والكرم ” .
كما أحيى الدكتورة مها على فريق عمل الأكاديمية، فهو فريق متكامل ومتجانس ومتعاون بشكل كبير جدا مع الجميع بلا إستثناء وهذا الشئ لمسته بنفسى .
تم نشر هذا المحتوي علي جريدة عالم التنمية برعاية
أكاديمية “بناة المستقبل” الدولية
برئاسة أم المدربين العرب – الدكتورة “مها فؤاد” مطورة الفكر الإنساني
و” المنظمة الامريكية للبحث العلمي”
www.us-osr.org

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − إحدى عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى