باحثي بناة المستقبل

د .حسن العقاوى : أعد الدكتورة مها فؤاد من المؤثرين فى العالم وأتمنى إنشاء فروع للأكاديمية فى جميع الدول العربية #انا_المستقبل

د .حسن العقاوى
المغرب – متخصص فى العلاج الطبيعى والإرشاد النفسى
قال إننى أؤمن أنه بدون تنمية بشرية لايمكن تحقيق المبتغى او الهدف المنشود من النتائج التى نحلم بها، فالتنمية البشرية فتحت أفاق جديدة انعكست على النتائج المرجوه، فالتنمية تسبق كل شئ .
وحول أختيار” بناة المستقبل”، قال الباحث إنه عندما قارن بين عدد من الاكاديميات فى الوطن العربى وجد أن  أكاديمية بناة المستقبل ” تتميز بقوة وقدرة الدكتورة مها فؤاد على توصيل المعلومة وماجد على التنمية، وقد لمسنا فى الأكاديمية التقدير والتنظيم .
وأضاف أننا استفدنا فعليا ومازلنا نستفيد على أرض الواقع من الدراسة والتدريبات فى اكاديمية بناة المستقبل الدولية .
ووجه العقاوى رسالة إلى الدكتور مها فؤاد قائلا : ” أعدها من المؤثرين فى العالم وأقول لها أتمنى أن تتكثف الجهود لعمل فروع للأكاديمية فى جميع الدول العربية، فذلك سوف  يساعد فى  التقريب على الراغبين فى المشاركة ولكن تمنعهم ظروف السفروالعمل من الحضور الى القاهرة، وبذلك نستقطب عدد كبير من الباحثين ونؤهل أكبر عدد .
وعن مشروع أنا المستقبل، أوضح أن هذا المشروع يجيب على نفسه من خلال المصطلح، مؤكدا أن هذا المشروع جاء فى وقته، فنحن فى امس الحاجه إلى أن يصنع كل فرد مستقبل مضيئ، فيضاء مستقبل أمة بأكملها .
تم نشر هذا المحتوي علي جريدة عالم التنمية برعاية
أكاديمية “بناة المستقبل” الدولية
برئاسة أم المدربين العرب – الدكتورة “مها فؤاد” مطورة الفكر الإنساني
و” المنظمة الامريكية للبحث العلمي”
www.us-osr.org

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى