الطاقة والحياة

إختيار اللبناني مروان أبو ديب ضمن قائمة الفائزين بمبادرة المبتكرين الشباب دون الـ35 عاماً

أُختير الشاب اللبناني مروان أبو ديب ضمن قائمة الفائزين بمبادرة المبتكرين الشباب دون سن الـ 35 عاماً التي أطلقها ولي عهد ​دبي​ ورئيس المجلس التنفيذي ورئيس مجلس أمناء “مؤسسة دبي للمستقبل” حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، في تموز الماضي.

ويشغل مروان أبو ديب منصب الرئيس التنفيذي لشركة “تيكوما”، حيث يدير شركةً تدمج بين التصميم العمراني والفن والتخطيط الحضري، وذلك لتكون المدن أعمالاً فنيةً وبيئةً مستدامةً خدمياً بدلاً من صناديق أسمنتيةٍ بلا روح.

وجاء ذلك ضمن فعاليات مؤتمر “​إيمتيك​ ​مينا​” للتقنيات الناشئة الذي نظمته “مؤسسة دبي للمستقبل” بالتعاون مع “هيكل ميديا” واستضافته دبي للمرة الأولى في المنطقة يومي الأحد والاثنين 23-24 أيلول، بمشاركة نخبة من العلماء والباحثين والخبراء والمتحدثين الرسميين والمتخصصين في مختلف مجالات التقنيات الناشئة من جميع أنحاء العالم.

وشملت قائمة الفائزين أيضاً شباباً من مختلف أنحاء المنطقة، ضمت كلاً من سديم المري من المملكة العربية ​السعودية​، وتقى الهنائي وعيسى باسعيد من دولة ​الإمارات​، ومنذر أبو رميلة وعبد المحسن الحسيني من ​الأردن​، وعبد القادر نصر الدين بلقاسم من ​الجزائر​، وفراس خليفة من ​سوريا​، وعماد المسعودي من ​اليمن​، وديريا باران من ​تركيا​.

تم نشر هذا المحتوي علي جريدة عالم التنمية برعاية
أكاديمية “بناة المستقبل” الدولية
برئاسة أم المدربين العرب – الدكتورة “مها فؤاد” مطورة الفكر الإنساني
و” المنظمة الامريكية للبحث العلمي
www.us-osr.org

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى