بناة المستقبل والتنمية

بناة المستقبل استقبلت خبيرة التنمية البشرية “حكمت بسيسو” وعقد بروتوكول تعاون بين مصر وفلسطين

في ظل الزيارات الخاصة باكاديمية بناء المستقبل في القاهرة، استقبلت اليوم أم المدربين العرب الدكتورة “مها فؤاد” مطورة الفكر الإنساني المدير العام “حكمت بسيسو” لأكاديمية الكفاءات للتنمية البشرية والإعلام، وكان النقاش حول رغبة الاستاذة في عقد بروتكول تعاون بين الاكاديمية والمركز الخاص بها في فلسطين.

والجدير بالذكر أن ” حكمت بسيسو” إنها مدرب معتمد في التنمية البشرية وتطوير الذات وخبيرة التعليم النشط والسلوك التربوي، بالإضافة أنها خبرة 20 عام في التدريب مع مئات المؤسسات و خبيرة التنمية البشرية وحاصلة على شهادة دبلوم الممارس العالمي للبرمجة اللغوية العصبية NLP  وحاصلة على شهادة برنامج بدائل العنف المجتمعي العالمي AVP وحاصلة على شهادة القيادة اللانمطية العالمية NLDN وخبيرة التطوير الذاتي ورفع مستوى الكفاءة القيادية لدى الأفراد وخبيرة تطوير أساليب التعليم والأبحاث التعليمية.

 وفي هذا السياق لابد من الإشارة أن الأكاديمية هي  دعوة خاصة للخبراء وأصحاب الأعمال، والمختصين في مجالات متعددة للتمكن من تحويل قدراتهم المهنية والعلمية الى مهارات تدريبية ، وأشارت أن كثيرين لديهم معلومات وتخصصات مهمة ومطلوب منهم تقديمها للمجتمع على هيئة تدريب متخصص وجذاب وليس محاضرات وورشات تقليدية، وقالت ” حكمت” نحن سعداء بوجودنا فى جمهورية مصر العربية الجميلة ونسعى لتحقيق حلم عقد بروتكول بين مصر وفلسطين من خلال اكاديمية ” الكفاءات للتنمية البشرية والإعلام”

وقد رحبت وشجعت الاكاديمية مجهودها القيم العلمي وكفاح الاستاذة “حكمت بسيسو” برغم الصعوبات التي واجهتها وجاء هنا دور الاكاديمية للآخذ بيدها  للوصول بقكرتها الي النور وبر الامان، وأكدت الدكتورة مها فؤاد علي دور الاكاديمية  للإرتقاء بالباحثين وافكارهم للوصول بها إلي الشهرة ووقوع الفائدة علي الباحث ووطنه وجميع  الوطن العربي.

وكان لمديرة أكاديمية ” الكفاءات للتنمية البشرية والإعلام” لقاء تليفزيوني، حول الانطباع الأول .. هل يعبر عن حقيقة الشخص؟ | صباح النور

إليكم رابط المشاهدة:

تم نشر هذا المحتوي علي جريدة عالم التنمية برعاية

أكاديمية “بناة المستقبل” الدولية

برئاسة أم المدربين العرب – الدكتورة “مها فؤاد” مطورة الفكر الإنساني

و” المنظمة الامريكية للبحث العلمي”

www.us-osr.org

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى