مكتبة أم المدربين العرب د.مها فؤاد مطورة الفكر الإنساني

الممكلة المغربية تهدي شكر خاص ومميز لمطورة الفكر الإنساني د. مها فؤاد

تتقدم الدكتورة مها فؤاد أم المدربين العرب ومطورة الفكر الانساني ورئيس اكاديمية بناة المستقبل وجريده عالم التنمية، بجزيل الشكر لمنحها هذا العمل الفني المتميزمن المدرب هشام فاروق من المملكة المغربية.

وقالت د/ مها فؤاد أسأل الله تعالى أن تكون الاكاديمية في المستوي المطلوب وتضيف قيمة علمية لجميع الباحثين والراغبين في تلقي العلم من كل أنحاء العالم.

ومن جانبه تقدم المدرب هشام فاروق بجزيل االشكر لأكاديمية بناة المستقبل وللدكتورة الفاضلة مها فؤاد على تلك الرسالة الانسانية والحضارية التي تحملها في فتح ابواب المعرفة والتفكير العلمي امام العقل لدى جميع ابناء وبنات الأمة العربية ، كما اشكر جميع الاخوة والاخوات الذين شاركوا فيها واستفادوا منها ونحن ننتظر المزيد من هذه الاكاديمية والعاملين فيها من الخبراء والمتخصصين.

وأضاف مهما تقدمنا وفُتِحت أمامنا طرق النجاح، ووصلنا لكل ما نحلم به، علينا أن نتذكر من كان سبباً في نجاحنا من ساندنا، وأمسك بيدنا للاستمرار في طريقنا للنجاح والتقدم، هم الذين من وجودهم خُلِق النجاح، والإبداع، فمهما عبرنا لهم، فالكلمات قليلة بحقهم، فمن واجبنا أن نقدم لهم التقدير، والشكر، والاحترام

إليكم رابط الفيديو:

تم نشر هذا المحتوي علي جريدة عالم التنمية برعاية

أكاديمية “بناة المستقبل” الدولية

برئاسة أم المدربين العرب – الدكتورة “مها فؤاد” مطورة الفكر الإنساني

و” المنظمة الامريكية للبحث العلمي”

www.us-osr.org

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر − 13 =

زر الذهاب إلى الأعلى