إبداع وتنمية

ملتقي الابداع والتمييز لتشجيع وإعطاء الخبرات للباحثين الجدد تحت قيادة د. مها فؤاد

أستكمالاً للمجهودات التعليمية والاكاديمية المثمرة والناجحه التى تواصلها ام المدربين العرب ومطورة الفكر الانساني ورئيس مجلس ادارة اكاديمية بناه المستقبل الدولية وجريدة عالم التنمية الدكتورة مها فؤاد تضمنت جلسة تشجيعية  للباحثين الجداد ودعوتهم للإنضمام بأكاديمية بناه المستقبل بالماجستير والدكتوراه المهنية، وحث السابقين علي الاستمرار والتطور والتطلع لما هو افضل.

واشارت الدكتورة مها فؤاد على ان صفات الباحث ان يكون متواضعا يتميز بالذكاء والخيال وعمق التفكير ذو ثبات وثقة بالنفس مستقل الشخصية عدم القلق ، ذو تفكير معاصر ، موضوعي ، ذو امانة علمية ، له القدرة على الملاحظة والشك ، له القدرة على تبويب المعلومات وتنسيقها وتنظيمها ، واوضحت الدكتورة بان ” من يتكبر على مقعد الطالب لم ولن ياتى له العلم ” .

وكان للباحثين القدامي نصيب في إلقاء كلمات تشجيعية للباحثين الجداد وتوجيه رسالة إلى الدكتورة مها فؤاد  ” شكر وتقدير لإتاحة الفرصة لجميع الباحثين والباحثات على اكتمال حلم الدراسات العليا فى جميع التخصصات، وحرصها الشديد على إحترام العمل بالشكل الأكاديمي الصحيح الذى يعود على الباحث ووطنه بالفائدة”.

وفي الختام توجهت الدكتورة مها فؤاد بالشكر للباحثين القدامي لتواجدهم في الملتقي برغم اختلاف الدول وبُعد المسافات وحرصهم الشديد علي التواجد لتحفيز وتقديم خبراتهم للباحثين الجدد.

وأكدت على أن ما تقدمه الأكاديمية من درجة الدكتوراه أو الماجيستير المهني يهدف الي أعداد كوادر مدربة تدريباً أحترافياً علمياً وعملياً ومهنياً وبحثياً ، تثقيف الباحثين العرب والدرليين ليكونوا من ذوي الخبرة في الحياة البحثية والمهنية .
حيث تقدم الاكاديمية عدة تخصصات والتى يمكن الحصول على الشهاده المهنيه بها ( ماجيستير -دكتوراه)  : أدارة أعمال – التنمية البشرية – التربية الخاصة – علم النفس.

تم نشر هذا المحتوي علي جريدة عالم التنمية برعاية

أكاديمية “بناة المستقبل” الدولية

برئاسة أم المدربين العرب – الدكتورة “مها فؤاد” مطورة الفكر الإنساني

و” المنظمة الامريكية للبحث العلمي”

www.us-osr.org

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 + 13 =

زر الذهاب إلى الأعلى