باحثي بناة المستقبلبناة المستقبل والتنمية

فاعليات توقيع “أشراقات انسانية ” للدكتورة نجية الشياظمى بالملتقى الدولى العاشر للتدريب والتنمية بالقاهرة ..

أستكمالاً للنجاح المثمر المتواصل التعليمي والاكاديمي المقدم من أم المدربين العرب ومطورة الفكر الانساني ورئيس مجلس ادارة اكاديمية بناه المستقبل وجريدة عالم التنمية الدكتورة مها فؤاد .. تضمنت فاعليات الملتقى الدولى العاشر للتدريب والتنمية تحت شعار ” التقنيات المهنية للبحث العلمى والتعليم المستمر ” بالقاهرة فاعليات حفل توقيع المؤلفات الخاصة بباحثي أكاديمية بناه المستقبل ..
أكدت الدكتورة مها فؤاد في بداية الفاعليات على تقديم الدعم التنموي والفكرى لجميع الافكار والمشاريع الفعاله لتصبح حقيقة على ارض الواقع لتحقيق التنمية والتقدم العلمى والبحثي لجميع الباحثين بالوطن العربي بالاضافه لاهمية مشروع انا المستقبل الذي يقدم المساعدة فى جميع الجوانب استشارات قانونية او ابحاث علمية للوصول لاعلى درجات النجاح .

الدكتورة نجية الشياظمى كتابها بعنوان ” أشراقات أنسانية ” ..أوضحت الكاتبة انه تأتى فكرة هذا الكتاب كدعوة للتفاؤل والايجابية والامل وانه ينقسم لثلاثة فصول ، الاول للايجابية والتفكير الايجابي والامل ، الفصل الثانى عن تحديات الحياه بكل ما فيها من صعوبات وكيفية مواجهتها ، الفصل الثالث عن السعاده والمحبة وكيفية الوصول لها .. واوضحت الكاتبة ان هذا الكتاب ناتج من تجارب شخصية .. وختاما وجهت دعوة خاصة للمرأة للتفكير الايجابي وتغير نظرتها للحياه والنظر للجانب المشرق .. واكدت الكاتبة نجية الشياظمي أن هذا الكتاب تعتبره نقله جديدة فى حياتها وتتمني لكل من يقرأه الاستفادة ويبث الامل والاشراق له ..


تم نشر هذا المحتوي علي جريدة عالم التنمية برعاية
أكاديمية “بناة المستقبل” الدولية
برئاسة أم المدربين العرب – الدكتورة “مها فؤاد” مطورة الفكر الإنساني
و” المنظمة الامريكية للبحث العلمي”
www.us-osr.org


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 + 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى