فعاليات بناة المستقبل

"أستمرار المقابلات اليومية للدكتورة #مها فؤاد بالباحثين #بالمملكة المغربية "

أستمرار المقابلات اليومية للدكتورة مها فؤاد بالباحثين بالمملكة المغربية  للأنخراط  بأكاديمية بناه المستقبل بالماجستير والدكتوراه المهنية،وأكدت #الدكتورة مها فؤاد على أن تتميز الدكتوراه المهنية بارتباطها الشديد بحاجات سوق العمل و متطلباته المختلفة و لذلك فهي تعد من البرامج الدراسية الغير تقليدية و التي تهتم في مقرراتها الدراسية بالتركيز على تقديم قدر وافر من الخبرات و المعارف التطبيقية و العملية التي تؤهل الدارس للحصول على فرصة عمل أو الترقي حال كونه يعمل بالفعل و تزيد من فرصة بشكل عام في مجل العمل بالشركات و المؤسسات المختلفة ،فالدكتوراه المهنية تختلف كثيراً في ارتباطها بالواقع العملي الخاص بالشركات و متطلباتها .
واوضحت الدكتورة مها فؤاد على أستخدام  منهج علمى متكامل فى عدة مجالات تنموية ،توفير بيئة تدريبية داعمة تفرز الابداع والتنمية الذاتية ،شهادات موثقة من جامعات دولية أحترافية .
وأكدت على أن ما تقدمه الأكاديمية من درجة الدكتوراه أو الماجيستير المهني يهدف الي أعداد كوادر مدربة تدريباً أحترافياً علمياً وعملياً ومهنياً وبحثياً ، تثقيف الباحثين العرب والدرليين ليكونوا من ذوي الخبرة في الحياة البحثية والمهنية .
حيث تقدم الاكاديمية عدة تخصصات والتى يمكن الحصول على الشهاده المهنيه بها ( ماجيستير -دكتوراه)  : أدارة أعمال – التنمية البشرية – التربية الخاصة – علم النفس .
تم نشر هذا المحتوي علي جريدة عالم التنمية برعاية
أكاديمية “بناة المستقبل” الدولية
برئاسة أم المدربين العرب – الدكتورة “مها فؤاد” مطورة الفكر الإنساني
و” المنظمة الامريكية للبحث العلمي”
www.us-osr.org

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى