الرئيسية / فعاليات بناة المستقبل / “كلمة الدكتورة مها فؤاد خلال مؤتمر القيادة التربوية والتدريبية بالقاهرة “

“كلمة الدكتورة مها فؤاد خلال مؤتمر القيادة التربوية والتدريبية بالقاهرة “

انطلقت اليوم فاعليات مؤتمر “القيادة التربوية والتدريبية ” بالقاهرة بمشاركة ورعاية أم المدربين العرب ومطورة الفكر الانساني ورئيس مجلس إدارة اكاديمية بناه المستقبل الدولية وجريدة عالم التنمية الدكتورة “مها فؤاد”،ويُعقد المؤتمر بتنظيم من المركز العربي للتدريب والتنمية البشرية .
تقدمت الدكتورة مها فؤاد بالشكر والتقدير لرئيس المؤتمر د/ “عبد المنعم عباس”رئيس المركز العربي للتدريب وررئيس نقابة مدربي التنمية البشرية بمصر ،لما قدمه لإقامة المؤتمر وأكدت علي اهمية تنظيم هذا المؤتمر نظراً لان الوطن العربي بالكامل يتحدث عن التدريب والتنمية .

وأكدت  الدكتورة مها فؤاد علي أهمية أستغلال المهارات الجديدة المتجهه نحو التدريب ومساعدتها  ودعمها وأعطاء فرصة للتدريب لكي ينتشر ويتوسع نظراً لأحتياجنا الشديد للتدريب  ” الأسري ، التربوي ، الأجتماعي، القانوني ، الأستشاري ، الأداري ). وأشارت الدكتورة مها  لأهمية التدريب لانه يعتبر عنصر أساسي له اهمية كبري في عملية التأهيل والتنمية والتطوير الفردي  والمؤسسي لما له من دور فعال ومؤثر في رفع الكفاءات وزيادة الفاعلية ويؤدي الي تكوين او تحديث مهارات سلوكية الفرد فمهمه التدريب تتمثل في تنمية عقول المتدربين وتوسيع أفاقهم ومداركهم مما يساعد علي عمق الفكر ، فلا يوجد نهضة أو أصلاح أو تقدم من دون علم وتنمية .

وأضافت الدكتورة مها فؤاد خلال المؤتمر أننا في هذا الإطار نعتبر أنفسنا جميعاً فريق عمل واحد تربط بين أعضائه وشخوصه جملة من القواسم المشتركة الفكرية و مما يكفل لنا تحقيق كل ما نصبوا إليه وخاصة وأن أنظار المواطنين اليوم تتوجه بالأمل الكبير إلى أعمالنا  .. وتنتظر بفارغ الصبر إلى ما سوف نتوصل إليه من نتائج في مسافة زمنية قصيرة تعوض الوطن عن كل ما ضاع من الوقت حتى الآن.

 

 

تم نشر هذا المحتوي علي جريدة عالم التنمية برعاية
أكاديمية “بناة المستقبل” الدولية
برئاسة أم المدربين العرب – الدكتورة “مها فؤاد” مطورة الفكر الإنساني

و” المنظمة الامريكية للبحث العلمي”
www.us-osr.org

شاهد أيضاً

مناقشة دراسة بعنوان “الاعلام المرئي وأثره علي العلاقات الاسرية” للباحثة : هاله سمير محمد رشاد الحفناوي

تجرى اليوم أكاديمية بناة المستقبل الدولية مناقشة حول محاور الرسالة العلمية للباحثة“هاله سمير محمد رشاد الحفناوي …

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *